شركة دعاية وتسويق إلكتروني رائدة في السعودية

سمارت تاتش واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الرياض تعمل يدا بيد مع الأفراد والمؤسسات

انتقل للأسفل

بيت التسويق الناجح & التصاميم

بدأنا هذا العمل الرائع في عام 2005 من خلال مكتبين، واحد بمملكة البحرين والآخر بالرياض، المملكة العربية السعودية والأمر آخذ في التحسن.

خدماتنا

تصميم جرافيك وطباعة

التصميم هو جزء من شخصيتنا الأساسية. نحن نطور أفكار جديدة من البداية بناء على المواد المتاحة والمعلومات المزودة. نحن نقدم أيضا حلول مخصصة لنصل إلى أهدافنا التسويقية. من خلال التصميم ننشئ الصورة المثلى للتواصل والتي ستعمل بطريقة مثالية لصالح عملك.

خدماتنا

تصميم مواقع

فريق سمارت تاتش المحترف يعمل جاهدا بالقرب من العملاء ليقدم لهم أفضل الحلول التي يرغبون بها والتي تناسب تطلعاتهم. نحن خبراء في مجال حلول الإنترنت ونعلم كيفية إنتاج عائد على الاستثمار لعملك بداية من بناء موقع أو تطبيق إلى أن ندخلك السوق الإلكتروني.

خدماتنا

التسويق الإلكتروني

سمارت تاتش تقدم خدمات التواصل الإجتماعي والتي تساعد الشركات على نيل صلاحية أكبر على الإنترنت من خلال مواقعهم الإلكترونية وبالتالي تقوية سمعتهم بتكلفة أقل من كل الوسائل التسويقية الأخرى.

خدمات سمارت تاتش لتصميم المواقع والدعاية

شركة تسويق رقمي في السعودية

سمارت تاتش هي شركة تسويق الكتروني متكاملة الخدمات في المملكة العربية السعودية. لدينا فريق من المبدعين ، المدفوعون بتحقيق أفضل النتائج ، وقبل كل شيء ، نركز على العملاء. أولويتنا دائمًا هي أنت.

في سمارت تاتش، نهتم بمستخدميك ونتائجك و نهتم بتقديم خدمة عالية الجودة و خطة تسويق الكتروني مصممة خصيصًا لكل عميل من عملائنا؛ سواء كانت علامتك التجارية كبيرة أو ناشئة، سواء كانت داخل المملكة العربية السعودية أو في الخارج، إذا كنت تبحث عن شركات تسويق في جدة أو الخبر أو الدمام أو الرياض أو أي مدينة في المملكة العربية السعودية، فأنت هنا في المكان الصحيح!

شركة تسويق بالرياض

إن العمل لأكثر من عقد في مجال التسويق الرقمي يعني أننا نمتلك الخبرة والمهارة اللازمتين لوضع إستراتيجية مخصصة لك تعمل حقًا على جلب أفضل النتائج. نحن نؤمن بشدة بأنه لا يوجد ما يسمى ب "طريقة عمل واحدة تناسب الجميع" خاصة عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى أو تحسين محركات البحث أو إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو تطوير تطبيقات الجوال أو تصميم الويب.

أساليب التسويق الرقمي لدينا قوية ومبتكرة وتتوقع دائمًا نية عملائك وتعرف جيدًا أفضل الممارسات لتطبيقها وفقًا لمحركات البحث. هل تريد بناء وعي بعلامتك التجارية؟ تحتاج المزيد من الزوار للموقع الإلكتروني؟ الأشخاص موجودون على الموقع الخاص بك ولكنهم لا يقومون بالتسجيل كعملاء أو بالشراء؟ سنصلح كل ذلك نيابة عنك.

يمكننا تصميم وبناء موقع إلكتروني، وتحسينه للظهور في مقدمة محركات البحث، وتتبع سلوك الأشخاص فيه، وحملهم على التسجيل أو الشراء، وتوسيع نطاق وصولك عبر الشبكات الاجتماعية. وكل شيء مما سبق، دائمًا، مخطط له خصيصًا لتحقيق أهدافك الفردية كعمل تجاري.

تسويق الكتروني في السعودية

يوجد في المملكة العربية السعودية عدد كبير من المستخدمين النشطين الذين يشكلون فرصة جيدة لعملك. هناك 32.23 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة العربية السعودية عبر الأجهزة المختلفة. وهذا يعني أن 93٪ من إجمالي عدد السكان هم من مستخدمي الإنترنت، وفي كل عام يبلغ معدل الزيادة السنوي 15٪. هناك 25 مليون مستخدم نشط لوسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

  • 94٪ من المستخدمين يتصفحون الإنترنت مرة واحدة على الأقل في اليوم
  • 4٪ من المستخدمين يتصفحون الإنترنت مرة واحدة على الأقل في الأسبوع
  • يقضي المستخدم العادي في المتوسط 7 دقائق و46 ثانية على الإنترنت

تتغير التكنولوجيا والزمان، ولكي يكون لديك عمل ناجح، فأنت بحاجة إلى وجود قوي وناجح على الإنترنت.

خدمات سمارت تاتش

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

    إن جذب انتباه العملاء المحتملين وتزويد المستخدمين بمحتوى قيم يعد أمرًا أساسيًا لتحقيق أهداف نشاطك التجاري. ومن خلال استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الاحترافية والمتكاملة و المثبت فعاليتها، يبذل فريق الخبراء لدينا شوطًا إضافيًا لتطوير وتحسين قنواتك والتفاعل مع العملاء المحتملين على منصات التواصل الاجتماعي المتعددة مثل انستقرام و تويتر و سناب شات و فيسبوك و لينكدإن.

  • تسويق المحتوى

    نقدم محتوى ملهمًا يتفاعل مع الجماهير المستهدفة، ويعزز التسويق عبر الإنترنت ويشجع نمو العلامات التجارية. سواء كنت تقدم خدمة لأصحاب الأعمال (B2B) أو منتجًا استهلاكيًا رائعًا، فإن خدمة تسويق المحتوى تساعدك على تحقيق المزيد من المبيعات من خلال زيادة سلطة موقعك الإلكتروني على الإنترنت، وجذب العملاء المحتملين ورفعهم إلى مستوى أعلى في مسار المبيعات.

  • تحسين محركات البحث (SEO)

    تعد مهمة تحسين محركات البحث هي مفتاح ظهور وانتشار العلامة التجارية. يحرص فريقنا من المحترفين ذوي المهارات العالية على أن يكون موقع الويب سلسًا لا يواجه أي عقوبات. التأكد من أن موقعك الإلكتروني صديق لمحركات البحث يعني إنشاء محتوى فعال ومفيد، وتطوير التواجد على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وسريع الانتشار، وتحديث محتوى موقعك الإلكتروني بانتظام. ويمكننا إدارة كل هذا من أجلك.

  • تصميم المواقع

    نحن نبني مواقع إلكترونية سريعة تتميز بمستوى عالٍ من البساطة والسلاسة وتحافظ على رغبة المستخدم في البقاء على الموقع لفترة أطول. يعمل مطورونا الموهوبون جنبًا إلى جنب مع الفريق الإبداعي، يجدون نقاط القوة داخل المحتوى ويعطون الأولوية للوظائف بناءً على الإحصائيات المعروفة، بينما يزيلون الأصول غير الضرورية بحيث يستجيب موقع الويب لجهاز المستخدم.

  • تطوير التطبيقات

    سواء كنت بحاجة إلى تطبيق جوال عالي الجودة لتبسيط البيانات المعقدة، أو كنت ترغب في إحداث ثورة في مجالك وتوفير المال في هذه العملية، فنحن هنا بالضبط من أجل ذلك. يقدم فريقنا من مطوري تطبيقات الجوال الخبراء طرقًا ذكية وسلسة لك ولعملائك للتفاعل مع التكنولوجيا مع الشعور بالرضا التام عن التجربة.

لماذا تختار سمارت تاتش؟

سمارت تاتش شركة رائدة في عالم التسويق عبر الإنترنت. نحن نقدم خدمات عالية الجودة ونضمن زيادة الأعمال ونجاحها. هذا يعني أن عملك سيزداد، معدل زيارة حساباتك على الانترنت سيزداد ، والأهم، عملائك سيزدادون. إن طريقة ظهور العلامة التجارية هي المفتاح لنجاح الأعمال ونحن نولي أقصى درجات الاهتمام بها.

في سمارت تاتش، نحن متخصصون في وضع أفضل خطة تسويق الكتروني و تسويق المنتجات عبر الانترنت. حيث نقدم خدمات تسويق رقمي استثنائية منذ عام 2005 من خلال مكتبين أحدهما في الرياض والثاني في البحرين.

هل تبحث عن مساعدة في إنتاج محتوى رائع، أو تحسين محركات البحث، أو إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عن طريقها، أو تصميم وتطوير موقع ويب كامل، أو تصميم تطبيق، أو أي شيء آخر؟ مهما يكن ما تحتاجه، يمكن خبرائنا مساعدتك في أي وقت.

اقرأ المزيد
أقرأ أقل

أعمالنا

شاهد أعمالنا السابقة

عملائنا

نقدم خبرات كبيرة في قوالب صغيرة. إليك عديد صغير من الشركات التي قمنا بمساعدتها.

ما الذي يفكر فيه عميلنا

ابدأ برغبة لتقديم خدمة، تعرف على رؤية العميل، وانتج عملا رائعا

أتريد البدء؟

هل لديك فكره؟ هل تريد لهذه الفكره أن تظهر للعالم؟ إذا, ماذا تنتظر؟

A creative advertising and online marketing agency in Saudi Arabia

Smart Touch is a top digital marketing agency in Riyadh that works hand in hand with individuals and organizations.

Scroll Down

Home of Good Branding & Designs

We started doing amazing and outstanding works since 2005 from two offices, one in the Kingdom of Bahrain and the second in Riyadh, Saudi Arabia and it keeps getting better and better.

Services

Graphic Design

Design is our middle name. It’s one of the special Smart Touch Advertising services. We develop fresh ideas and designs from scratch based on your existing branding materials and supporting information. We offer customized solutions to meet your marketing objectives.

Services

Web Design

Smart Touch’s team of professionals works hard and closer to its clients to give them the best, desired, and appropriate solutions for their businesses. We are experts in the field of web solutions which derives revenue and return on investment to your business starting from building your website or application till we get you to the online market.

Services

Online Marketing

Smart Touch provides many online promotional and advertising services including social media, which helps companies gain authority online via their websites thus boosting their reputation at a seemingly lower cost compared to other forms of marketing. To know more on how you can avail of our personalized SMM-social media marketing in services, contact us at Smart Touch and view our portfolio as well!

Smart touch web design & advertising services

Digital Marketing Agency in Saudi Arabia

Smart Touch is a full-service digital marketing agency in Saudi Arabia. We are creative, result driven and above all, customer-focused. Our first thought is always you.

In Smart Touch, We care about your customers, data, and results. We deliver a high-quality, and tailored service to each and every one of our clients; be it big or small, based in Saudi Arabia or abroad, if you're looking for a digital marketing agency Jeddah, Khobar, Dammam, Riyadh, or any city in Saudi Arabia, you've come to the right place!

Digital Marketing Agency in Riyadh

Serving for more than a decade in the digital marketing field means we’ve got the experience and the expertise to make a tailored digital marketing strategy for you that really works. We strongly believe that there isn't a ‘one-size-fits-all approach when it comes to digital marketing strategy, content marketing, SEO, social media, app development, or web design.

Our digital marketing methods are robust, innovative, and always anticipate the intent of your customers and search engines. Want to build your brand awareness? Need more website traffic? People are on your website but just not converting to customers or sales? We’ll fix all of that.

We can design & build your site, get it tip-top for search engines, track the people’s behavior on it, get them to convert, and expand your reach with social. All, always, specially planned to your individual goals as a business.

Digital Marketing in Saudi Arabia

Saudi Arabia has a large number of active users which is a great opportunity for your business. Do you know that there are 32.23 million internet users in KSA via any device? which means 93% of the total population are internet users. Every year it this number has an annual growth of 15%.

  • 94% of users browse the internet at least once a day
  • 4% of users browse the Internet at least once a week
  • The average user spends 7 minutes, 46 seconds on the Internet

Times and technology are changing and in order to have a successful business, you need a strong and successful online presence.

Smart Touch Services

  • Social media marketing

    Attracting user attention and providing users with valuable content is key to achieving your business goals. With our professional, proven, and integrated social media marketing strategies, it's guaranteed to develop and improve your channels and potential client interaction on multiple social media platforms such as Instagram, Facebook, Twitter, Pinterest, and LinkedIn.

  • Content marketing

    Whether you're selling a complex B2B service proposition or a cool new consumer product, content marketing helps you to make more sales by growing your website's authority and attracting potential customers much higher up the sales funnel. We deliver inspiring content that connects with target audiences, boosts online marketing, and encourages business growth.

  • Search Engine Optimization (SEO)

    Search Engine Optimization is the key to high brand visibility. Our high-skilled professionals make sure that the website doesn’t face any penalization. Ensuring your website is SEO friendly means creating effective and useful content, developing a great and viral social media presence and updating your site regularly. We can manage all of this for you.

  • Web design

    We build lightweight websites that feature a high level of finesse and keep the user wanting to stay on the site longer, but without compromising on functionality and intuition. Our talented developers work side-by-side with the creative team. They find natural breakpoints within the content and prioritize functionality based on known statistics, whilst removing unnecessary assets as the site responds to a user’s device.

  • App development

    Whether you need a high-quality mobile app to simplify complex data, or are looking to revolutionize your industry and save money in the process, we love a challenge. Our expert team of mobile app developers delivers smart, intuitive ways for you and your customers to engage with technology.

Why choose us?

Smart Touch is a digital marketing company with high capability. We offer top-quality service and guarantee of increasing business. That means the business will increase, traffic will increase, and customers will increase.

Brand visibility is the key to a successful business and we take utmost care of it. Our team has the highest expertise when it comes to our field.

We've been providing exceptional digital marketing services since 2005 from two offices, one in Riyadh and the second in Bahrain. Are you looking for help with great content, SEO, social media, a full digital marketing strategy, campaign, or something else? No matter what you need, our experts can help you.

Read more
Read less

Our Portfolio

View more portfolio

Our Clients

We offer big experience in a small package. Here are just a few of the companies we've helped along the way:

Genatica

Genatica

AWJ Holding

AWJ Holding

Al Shanifi

Al Shanifi

Green World
Savana Alsharq
BitsArabia
Rec Expo
Kafa'at
Shrimp Shack
Zamil Travel

What our customer think

Start with a desire to serve, realize the client's vision, and produce great work.

Want to get started?

If you already have a fresh ideas, then what are you waiting for? If this sounds like a good fit, pick the right packages to get started.